منتدى جنة


‏جمال الدنيا‏:‏ ينبع من عينيك‏ !
 
الرئيسيةمفاتيح جنةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره أمام المقاولون العرب بالدوري ال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DOLLY
عضو فضى
عضو فضى
avatar

انثى عدد الرسائل : 1043
العمر : 33
السٌّمعَة : 0
نقاط : 34020
تاريخ التسجيل : 20/08/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره أمام المقاولون العرب بالدوري ال   الجمعة نوفمبر 07, 2008 4:01 pm

القاهرة (رويترز) - سيسعى الزمالك إلى مداواة جراحه ومصالحة جماهيره الغاضبة عندما يستضيف المقاولون العرب في المرحلة الحادية عشرة للدوري المصري الممتازالجمعة.

وخسر الزمالك في مباراته الأخيرة على أرضه أمام الاوليمبي الصاعد حديثا من الدرجة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وهو ما أشعل غضب الجماهير وتسبب في قيام مجلس إدارة النادي بإجراء تغييرات في الجهاز الفني للفريق.

ورغم استمرار الالماني راينر هولمان في منصب المدرب فإن الجهاز المعاون شهد تغييرا بانضمام أحمد رفعت في منصب مدير الكرة وأحمد رمزي في منصب مساعد المدرب بدلا من طارق يحيى الذي كان يشغل المنصبين.

ولم يلعب الزمالك في الجولة الأخيرة بعد تأجيل مباراته أمام غريمه الأهلي بسبب ارتباط الأخير بمباراة الذهاب في الدور النهائي لدوري أبطال افريقيا .

وشهد اليوم ذاته اقتحام عشرات من الجماهير الغاضبة لمباراة ودية للزمالك وقاموا أيضا بحمل لافتة تنتقد بعنف مستوى اللاعبين.

وطلب رفعت من جماهير الزمالك ‘الحقيقية‘ الوقوف خلف الفريق في الفترة الحالية حتى يتخطى عثرته ووجه مدير الكرة الجديد الدعوة إلى جميع لاعبيه على وجبة عشاء لتصفية الأجواء واستعادة مستوى الفريق الحقيقي.

ومن المرجح أن يعتمد الزمالك الذي تراجع للمركز الثالث بعد الخسارة مرتين في آخر ثلاث مباريات على نجمه محمود عبد الرازق ‘شيكابالا‘ للمرة الأولى هذا الموسم بعد انتهاء إيقافه الطويل في محاولة لتخطي عقبة المقاولون الذي لم يحقق أي فوز في آخر أربع مباريات.

لكن تحوم شكوك حول مشاركة جمال حمزة والثنائي أسامة حسن وريكاردينيو بسبب الإصابة وهو الأمر الذي قد يتسبب في إجراء عدة تغييرات في التشكيلة الأساسية للفريق.

وعلى النقيض تماما يدخل الأهلي مباراته أمام المصرية للاتصالات السبت بروح معنوية عالية بعد الفوز في ذهاب الدور النهائي لبطولة افريقيا على كوتون سبور الكاميروني بهدفين نظيفين في لقاء شهد عرضا قويا من الفريق القاهري.

وربما يواصل البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي سياسة منح الراحة لبعض نجوم الفريق التي انتهجها في المباريات الأخيرة بالدوري مع لاعبين من عينة محمد أبو تريكة ومحمد بركات وفلافيو أمادو وأحمد حسن.

وسيبحث الأهلي حامل لقب الدوري في المواسم الأربعة الأخيرة عن تحقيق فوزه الرابع على التوالي في المسابقة لاستعادة موقعه في صدارة الجدول إذ يحتل الفريق المركز السابع في الوقت الحالي لكن يتبقى له أربع مباريات مؤجلة.

وسيحل بتروجيت متصدر الدوري بفارق أربع نقاط عن أبرز منافسيه ضيفا على الاتحاد في مدينة الاسكندرية الساحلية في لقاء غير مأمون العواقب خاصة أن الفريق صاحب الأرض لم يتذوق طعم الفوز في آخر ثلاث مبارايات رغم بدايته القوية في المسابقة.

وسيحاول انبي تعزيز موقعه في المركز الثاني عندما يستضيف طلائع الجيش فيما سيبحث حرس الحدود عن تحقيق فوزه الرابع على التوالي عندما يلعب على أرضه مع المصري البورسعيدي المنتعش بتحقيق أول فوز في آخر ثماني مباريات بالجولة الماضية.

وسيلعب الترسانة مباراته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد محمد عمر عندما يستضيف الاوليمبي في محاولة للهروب من قاع الجدول بعد خسارته آخر ثلاث مباريات كما يستضيف اتحاد الشرطة صاحب المركز قبل الأخير منافسه بترول أسيوط الذي يسبقه بمركز واحد في الترتيب وبفارق نقطة واحدة.

وستشهد مدينة المحلة مواجهة من المتوقع أن تكون مثيرة بين فريقي غزل المحلة والاسماعيلي المنتشي بتأهله يوم الثلاثاء لدور الستة عشر بدوري أبطال العرب بعد الفوز على البسيتين البحريني 7-2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لولا
عضو فضى
عضو فضى
avatar

انثى عدد الرسائل : 1568
العمر : 29
السٌّمعَة : 5
نقاط : 31253
تاريخ التسجيل : 16/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره أمام المقاولون العرب بالدوري ال   الثلاثاء فبراير 23, 2010 8:42 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره أمام المقاولون العرب بالدوري ال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جنة :: المنتدى الرياضى :: الزملكاوية-
انتقل الى: